افكار لعطلتكم في جورجياالطبيعة في جورجيارحلات الرواد العرب

أنشطة السياحة في جورجيا للشباب

السياحة في جورجيا للشباب

أنشطة السياحة في جورجيا للشباب

 

تعتبر جورجيا من الوجهات السياحية الأوروبية المناسبة للسياحة الفردية أو للعائلات, ويرجع ذلك لتنوع الأنشطة الترفيهية والأماكن السياحية في جورجيا , تعرف من خلال هذا المقال على أنشطة السياحة في جورجيا للشباب محبي المغامرة…

تعتبر جورجيا من أفضل بلاد أوروبا من حيث فرص المغامرة بها، حيث إنها تتمتع بالكثير من الأنشطة التي يحبها الشباب المغامر في رحلاتهم، فيمكن التمتع بسحر الطبيعية الأوروبية الخلابة في جورجيا, وذلك من خلال جبالها الرائعة مع التجول داخل غاباتها أو المشي مسافات كبيرة على أنهارها، أو تسلق الجبال الشاهقة في رحلة خيالية مليئة بالمتعة والمغامرة والإثارة.

السياحة في جورجيا للشباب

كما يمكنك ركوب الخيل والتجول داخل المدينة، وهذه قائمة بأفضل الأماكن التي يمكنك أن تخوض من خلالها مغامرة مميزة خاصة  عند السياحة في جورجيا للشباب محبي المغامرة…

أنشطة السياحة في جورجيا للشباب

1- المشي لمسافات كبيرة وركوب الدراجات:

المغامرة في جورجيا

من أهم الأشياء الموجودة في جورجيا, والمناسبة جداً عند السياحة في جورجيا للشباب المغامر, هي التنزه والمشي لمسافات طويلة على طول الأنهار والأودية، كما يمكنك ركوب الدراجات والتمتع بجو جورجيا الرائع، والتمتع بالطبيعة الساحرة، فيمكنك أن تقود الدراجات والسير حتى القرى والتجول حول الأنهار والوديان والاستمتاع بالهواء الطلق.

2- تسلق جبال جورجيا:

تسلق جبال جورجيا

 تشتهر جورجيا وسط دول أوروبا بجبالها الرائعة، حيث أن جورجيا تمتلك الكثير من الجبال المميزة مثل سلسلة جبال القوقاز، ويمكنك عند السياحة في جورجيا للشباب ممارسة رياضة التسلق, حيث يمكنك تسلق جبال كازبيجي والتي ترتفع عن الأرض مسافة 5000 متر. كما أن جورجيا تمتلك العديد من القمم الجبلية التي يمكنك تسلقها، وهي مؤمنة وليست خطرة، جورجيا هي أفضل بلد يمكنك زيارتها إذا كنت من محبي ممارسة تسلق الجبال.

3- رياضة التجديف:

رياضة التجديف

تتميز جورجيا إنها بلد جبلي، ولكنها تمتلك العديد من الأنهار، وهذا ما يميزها عن البلاد السياحية الأخرى، حيث يمكنك التمتع بممارسة التجديف في أي من هذه الأنهار، ولكن تختلف ركوب القوارب والتجديف من الممارسين والمحترفين لهذه الرياضة والمبتدئين منها، فيمكنك أن تكون ضمن الرحلات النهرية التي تنظمها البلد لركوب القوارب من متخصصين والتمتع بالتجديف ولكن لضمان سلامتك يجب عليك إتباع كل التعليمات التي يلقيها إليك المسئول عن الرحلة.

4- الكهوف:

كهوف جورجيا

تكثر الكهوف بشكل كبير من المناطق الغربية لجورجيا، حيث أن المنطقة يكسوها الكهوف من الأنهار التي تجري من أمامها والوديان الرائعة. فيمكنك التجول داخل الكهف السفلي المظلم مع مختص بالجبال حتى تضمن سلامتك، فيمكنك هناك أن ترى أثار لحوافر الديناصورات على جدران الكهوف. فدخول الكهف والتجول بداخله من المغامرات الممتعة المناسبة جدا للسياحة في جورجيا للشباب, حتى انه يمكنك الخروج من الكهف السفلي وركوب القوارب بالنهر فهي من التجارب الممتعة والمثيرة.

5- صيد الأسماك :

الصيد في جورجيا

جورجيا من البلاد التي توفر لك فرصة رائعة لممارسة الصيد، حيث انه يمكنك قضاء وقت ممتع وأنت بين الأنهار والبحيرات، فيمكنك أن تقضي يوم كامل وأنت تستمتع بهواية الصيد. كما أن بعض المزارع في جورجيا تسمح لك بالصيد في محمياتها الرائعة. كما يمكنك ركوب القارب والتجول في النهر أثناء ممارسة الصيد، حقا هي مغامرة مذهلة عند السياحة في جورجيا للشباب.

6- المظلات الهوائية:

المظلات الهوائية

ركوب المظلات والطيران فوق هذه المناظر الطبيعية الخلابة هي من أكثر الأنشطة الترفيهية المميزة في  جورجيا، فيمكنك أن ترى من المظلة الجبال الشاهقة التي تجسد منظرا بديعاً، كما يمكنك أن ترى الأنهار وهي تشق منتصف القرية في منظر خلاب، وترى أيضا المزارع الخضراء الشاسعة في مشهد لن تنساه أبدا، فهو مزيج من خير الطبيعة الذي لا مثيل له.

7-ركوب الخيل :

عند مرورك على أي من القرى النائية في جورجيا ستشاهد مدى ارتباط جورجيا بالخيول، فهي من التجارب الرائعة في القرية، حيث يمكنك أن تركب الخيل وتسير به لمسافات كبيرة، فيمكن للخيل أن ينقلك أيضا عبر الممرات الجبلية الرائعة، وتمر بك عبر الوديان والغابات التي ستريك بها روعة الطبيعة، فيمكنك أن تسير بالخيل حتى يحل الليل والتمتع بالتجول به ليلا تحت السماء المرصعة بالنجوم،وهنا يمكنك أن تبيت في أي ممن بيوت الإقامة الموجودة في القرية.

8-مراقبة الطيور :

مراقبة الطيور

تمتلك جورجيا العديد من المحميات الطبيعية الرائعة، فهي تمتلك أكثر من 14 محمية طبيعية وطنية. فتعد جورجيا وجهه مثالية لمحبي السياحة البيئية، وسيستمتع محبي الحيوانات والنباتات بهذه الرحلة المذهلة، فيمكنهم مراقبة الطيور هناك، حيث تمتلك جورجيا أكثر من 360 نوع مختلف من الطيور، لذا فتعتبر السياحة في جورجيا للشباب من أهم البلاد التي يمكنك أن تقصدها عند اتخاذك قرار بمشاهدة الطيور، فالجو المثالي والطبيعة الرائعة والتربة الخصبة، كل هذه يجعلها من البلاد الرائعة للزيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق