شركة الرواد العرب

اتفاقية الخصوصيةPrivacy Policy

  عند استخدام خدماتنا، اتفاقية الخصوصيةPrivacy Policy فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن هذه مسؤولية كبيرة ونعمل بجدية لحماية معلوماتك ونمنحك التحكم فيها.

تهدف سياسةُ الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم ماهية المعلومات التي نجمعها وسبب جمعنا لها، وكذلك طريقة تحديث معلوماتك وتصديرها وحذفها.

اتفاقية الخصوصيةPrivacy Policy

يمكنك استخدام خدماتنا بطرق شتى لإدارة خصوصيتك. على سبيل المثال، يمكنك التواصل معنا لمعرفة خدماتنا  إذا أردت إنشاء محتوى وإدارته، مثل الرسائل الإلكترونية والصور، أو إذا أردت عرض مزيد من نتائج البحث ذات الصلة. يمكنك أيضًا استخدام الكثير من خدمات الرواد العرب  بدون تسجيل الدخول إلى حسابك أو بدون إنشاء حساب من الأساس، مثل البحث على Google أو مشاهدة فيديوهات YouTube. كما يمكنك اختيار تصفّح الويب بخصوصية تامة باستخدام متصفّح Chrome في “وضع التصفّح المتخفي”. وبإمكانك، في مختلف خدماتنا، ضبط إعدادات الخصوصية للتحكم في المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها.

للمساعدة في شرح الأمور بأكبر قدر ممكن من الوضوح أضفنا الأمثلة والفيديوهات التوضيحية والتعريفات بخصوص المصطلحات الرئيسية. وإذا لديك أي أسئلة بشأن سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا.

اتصل بنا\السياحة في جورجيا
اتصل بناالسياحة في جورجيا

نريدك أن تميّز بين أنواع المعلومات التي نجمعها أثناء استخدامك لخدماتنا.

 وإن المعلومات التي تجمعها Google وكيفية استخدامها تعتمد على كيفية استخدامك لخدماتنا وكيفية إدارتك لعناصر التحكم في الخصوصية.

عند عدم تسجيل الدخول إلى حساب على Google، نخزّن المعلومات التي نجمعها باستخدام معرِّفات فريدة مرتبطة بالمتصفّح أو التطبيق أو الجهاز المستخدَم. وهذا يساعدنا في تنفيذ إجراءات مثل حفظ إعداداتك المفضّلة في مختلف جلسات التصفح. ومن الأمثلة على تلك الإعدادات لغتك المفضّلة أو ما إذا كان المطلوب عرض إعلانات أو نتائج بحث أكثر صلة استنادًا إلى نشاطك.

عندما تسجل الدخول، نجمع أيضًا معلومات ونخزّنها لدى حسابك على Google، حيث نتعامل مع هذه المعلومات على أنها معلومات شخصية.

عناصر تنشئها أو تقدمها لنا

عندما تنشئ حساب Google، فإنك تزودنا بـ معلومات شخصية تتضمّن اسمك وكلمة مرورك. ويمكنك أن تختار إضافة رقم الهاتف أو معلومات الدفع إلى حسابك.

نجمع أيضًا المحتوى الذي تنشئه أو تحمّله أو تتلقاه من الآخرين عند استخدام خدماتنا.

المعلومات التي نجمعها أثناء استخدامك لخدماتنا

تطبيقاتك ومتصفّحاتك وأجهزتك

نحن نجمع معلومات حول التطبيقات والمتصفّحات والأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى خدماتنا ، ما يساعدنا على توفير ميزات، مثل التحديثات التلقائية للمنتجات وتعتيم شاشتك عندما تنخفض طاقة البطارية