شركة الرواد العرب

افضل الفنادق في تبليسي

 فنادق تبليسي 

 

1-سيتاداينز تبليسي سيتي سنتر

فنادق جورجيا

يعد هذا الفنادق من أفضل فنادق جورجيا في تبليسي و تقع هذه الشقق العصرية في ساحة الحرية، في قلب حي المطاعم والتسوق والترفيه بمدينة تبليسي، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومطابخ مجهزة تجهيزًا كاملاً وبارًا مفتوحًا على السطح في أشهر الصيف.

يوفر Citadines Freedom Square Tbilisi للضيوف غرفًا أنيقة ومكيفة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، وتوفر جميعها إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية وتشتمل على مرافق كي الملابس.

تشتمل المطابخ على ميكروويف وثلاجة ومرافق صنع المشروبات الساخنة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال طازجة كل صباح.

بعد التمرن في مركز اللياقة البدنية المزود بنوافذ بانورامية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج المريح، كما تتوفر غسّالة ومجفف للملابس في الموقع.

فندق بوتيك أولد تفليس

 

فنادق جورجيا

يقع فندق بوتيك أولد تفليس في مركز مدينة تبليسي، على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من حمامات المياه الحارة Sulfur وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Jan Shardeni، ويوفر مكان إقامة معاصر في مبنى تاريخي مع مطعم في الموقع وخدمة الواي فاي مجاناً.

تحتوي غرف الفندق المكيفة على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس مزودة بأريكة بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بدش ولوازم استحمام مجانية.

تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تيفليس بلاس

فنادق جورجيا

يقع Tiflis Palace في وسط تبليسي القديمة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية Metekhi. ويوفر Tiflis Palace خدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الغرف المكيفة والمشرقة بمساحات داخلية ذات ألوان فاتحة وديكور عصري. تشمل كل غرفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزنة وحمام خاص يأتي مع رداء استحمام ونعال.

يحتوي Tiflis Palace على 3 بارات ومطاعم مختلفة، بما في ذلك مطعم “Tiflis Veranda” على السطح الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات وإطلالات بانورامية على وسط المدينة. وتتوفر العديد من المطاعم والمقاهي والمعارض على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

فندق سيتادِل ناريكالا

فنادق جورجيا

احد افضل الفنادق في تبليسي و يتميز هذا الفندق بخدمة واي فاي مجانية، ويقع في تبليسي على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من حصن Narikala الذي يرجع للقرن السابع. ويوفر الفندق غرف مكيفة مع شاشة تليفزيون مسطحة.

تم تزيين كل غرفة عصرية في فندق Citadel Narikala بدرجات ألوان الرمادي والأبيض، وهي تشمل ميني بار. كما يتم توفير نعال وأردية حمام في الحمامات.

يتمتَع المطعم الخاص بفندق Citadel بإطلالة بانورامية على تبليسي ويقدم المأكولات الجورجية، كما يتم تقديم النبيذ المحلي في البار المتاح في الموقع. وهناك أيضاً تراس على السطح.

فندق بيتسي 

 

فندق جورجيا

 

احد افضل الخبارات للسكن في تبليسي في جورجيا يقع هذا الفندق البوتيكي الأنيق والمؤلف من 7 طوابق على سفوح جبال Mtatsminda، ويوفر إطلالات رائعة على تبليسي. يضم ساونا وجيم ومأكولات جورجية تقليدية ومأكولات عالمية.

تقع الغرف المكيفة في Betsy’s Hotel في الطوابق العليا، وتضم شرفة تطل على المدينة. تحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومفروشات أنيقة عالية الجودة.

يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال ووجبات مسائية في مطعم Betsy، أو على التراس في الهواء الطلق أو بجوار المسبح في الطقس الجيد. الضيوف مدعوون إلى الاسترخاء مع تناول مشروب في الصالة التي تضم مدفأة مريحة.

يضم Rustaveli Avenue مجموعة متنوعة من الحانات والمقاهي والنوادي، ويقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام. يبعد Freedom Square المركزي 3 كم عن الفندق.

فندق لايرتون تبليسي

فنادق تبليسي

أحد أفضل خياراتنا في تبليسي. يقع فندق Tbilisi Laerton على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أفلاباري، ويوفر خدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات. ويضم مكان الإقامة تراسًا يوفر إطلالة بانورامية على المدينة.

تم تصميم جميع الغرف المكيفة بأسلوب أنيق ورائع. وتشتمل على تلفزيون بشاشة مسطّحة وميني بار. وتوفر الأجنحة الجونيور منطقة جلوس مزودة بأريكة. ويشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية ونِعال ومجفف شعر.

يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم مكان الإقامة، أو الذهاب بالمترو إلى محطة ساحة الحرية التي تقع بجانب شارع روستافيلي حيث تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المحلي

Text Widget

Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Donec sed odio dui. Etiam porta sem malesuada.