شركة الرواد العرب

افضل فنادق في باتومي

 فنادق باتومي

فندق هيلتون باتومي

فنادق باتومي

أحد أفضل خيارات السكن في باتومي. يقع هيلتون باتومي في وسط مدينة باتومي على بعد 100 متر من 6 may Park، ويحتوي على مسبح داخلي وسبا ومركز صحة. في حين يبعد ساحل البحر الأسود مسافة 200 متر فقط.

توفر كل غرفة تكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. وتتوفر أيضًا غلاية كهربائية. كما يحتوي الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ومجفف الشعر. وتشمل المزايا الإضافية مكتب عمل وصندوق ودائع آمن وخزنة الكمبيوتر المحمول.

يضم هيلتون باتومي مطعماً ومركزاً للياقة البدنية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة خدمة تخزين الأمتعة ومحلات تجارية.

يوفر الفندق غرفاً مع إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية التي تقدم وجبة إفطار كونتننتال لذيذة ومرطبات طوال اليوم ومشهيات في المساء.

يبعد مطار باتومي الدولي مسافة 5 كم عن مكان الإقامة

فندق كولوسيوم مارينا

فنادق جورجيا

يقع فندق كولوسيوم مارينا على بعد 400 متر من متنزه باتومي المائي، ويضم مطعم ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. ويضم الفندق مسبح خارجي موسمي ومرافق الرياضات المائية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار. كما تتوفر مواقف خاصة مجانًا للسيارات في الموقع.

تضم جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الضيوف. وتتوفر غلاية في الغرفة. كما تتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانًا لراحة الضيوف. كما يتوفر تلفزيون. ويمكن للضيوف الاستمتاع بميني بار في جميع الغرف مقابل تكلفة إضافية.

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكن للضيوف لعب التنس في الفندق. ويقع دولفيناريوم على بعد 1.6 كم من فندق كولوسيوم مارينا، في حين يقع متحف باتومي الأثري على بعد 2 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار باتومي الدولي على بعد 3 كم.

ديفان سويتس باتومي

فنادق باتومي

فنادق جورجيا أحد أفضل الخيارات في باتومي. يقع Divan Suites Batumi في وسط مدينة باتومي، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر الأسود ويضم مركز سبا ومطعم يُقدم الأطباق الجورجية والتركية. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي كل غرفة على تلفزيون وتكييف وميني بار. ويضم الحمام الخاص مجفف شعر. وتشمل المزايا الإضافية مكتب وصندوق ودائع آمن وخزنة الكمبيوتر المحمول.

يحتوي Divan Suites Batumi على مركز للياقة البدنية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق الاجتماعات.

يقع مطار باتومي الدولي ومحطة ماخيندزوري للقطارات على بعد 10 كم من مكان الإقامة.

فندق بياتزا البوتيكي

فنادق جورجيا5

من فنادق جورجيا المميزة و يقع هَذا الفندق في برج الساعة في مركز مدينة باتومي القديمة، ويُوفر خِدمة الواي فاي المجّانية وديكور فريد من نوعه. ويضم غُرف مُكيّفة مع جهاز تلفزيون ذي شاشة مُسطحة، ويقع على بُعد 300 متر سيراً على الأقدام من الساحل.

تشمل كل غُرفة في فندق Piazza تصميم داخلي فردي وشرفة مع إطلالات بانوراميه على البحر والجبل. وتشتمل الحمامات على أردية حمام ونعال.

يضم مكان الإقامة مطعم Mimino Georgian ومطعم أوروبي Marco Polo ومقهى La Brioche وحانة Quiet Woman الأيرلندية.

يقع الفندق في وسط المدينة، ويُوفر مواصلات نقل جيدة إلى مناطق الجذب في مدينة باتومي، مثل تمثال المدية الذي يبعُد مسافة 6 دقائق سيراً عَلى الأقدام. ويبعُد متنزه 6 مايو والدولفيناريوم مسافة 15 دَقيقة سيراً عَلى الأقدام

Text Widget

Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Donec sed odio dui. Etiam porta sem malesuada.