البرامج السياحية في جورجيا

برنامج سياحي الى دولة جورجيا 7 ليالي

جورجيا عذراء اسيا

برنامج سياحي الى دولة جورجيا 7 ليالي

 ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻷﻭﻝ:

 ﺍﻹﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ مندوب الشركة ثم  التوجه ﺍﻟﻰ ﺍﻟسكن لغرض الإستراحة ومن ثم القيام بجولة لإستكشاف معالم مدينة تبليسي وزيارة جسر السلام الزجاجي وقلعة ناريقالا ومن ثم زيارة بامبوراس باركي ثم العودة الى المساكن للاستعداد لليوم الثاني الذي يبدأ بهِ برنامجنا ..

 ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ: 

ﺟﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ متسخيتا والتي تبعد 20 كم من تبليسي، عند التقاء نهري متكفاري واراكفي ، وتقع المدينة على الطريق التجاري القديم. اكتشفوا علماء الآثار أدلة قد وضعت مسخيتا  مركزا تجاريا رئيسيا. حيث تجد زجاجات العطور اليونانية والكتابات الآرامية، والفخار، والمجوهرات والمعادن في وفرة هناك، والعديد من الأمثلة موجودة في المعرض في متحف المدينة.

ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ:

 التوجه الى منتج لابوتا:  تقع في منطقة كاخيتي الواقعة في جورجيا الشرقية، وتبعد حوالي ١١٥ كم عن العاصمة تبيليسي، ومنتجع لوبوتا يعتبر جنة صغيرة تتمركز في وادي لوبوتا الجميل المحاط بسلسلة من تلال جبال القوقاز، ويضم المنتجع منطقة ترفيهية تمتد لاكثر من مليون متر مربع، هنا يعد كل موسم هو فريد بحد ذاته ومثالي للاسترخاء، لم شمل الأسرة، اجتماعات العمل، حفلات الزفاف، والمناسبات الترفيهية والمناسبات الرياضية. نحن ندعوك لتجربة الطبيعة الخلابة في لوبوتا الجميلة، بحيرة لوبوتا الخلابة، الفندق الانيق والمعاصر والاجواء الفريدة التي توفر الخصوصية والهدوء , ويتميز هذا المنتجع بالكثير من الأنشطة (أنشطة منتجع لوبوتا)

 ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ:

 ﺍﻟﺘﻮﺟﻪ ﺍﻟﻰ ﻣﺪﻳﻨﺔ بورجومي ومن ثم زيارة بارك بورجومي حيث تزخر هذه الحديقة بالمياه المعدنية والجبال الطبيعة وبعض الشلالات الجميلة وتشتهر مدينة برجومي بصناعة المياه المعدنية الذي يتم تصديره الى الخارج فضلا عن السوق المحلية التي تعتبره من أفضل المياه المعدنية على مستوى جورجيا والعالم ينابيع مدينة بورجومي مدينة بورجومي

ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ:

 ﺍﻟﺘﻮﺟﻪ ﺍﻟﻰ ﻣﺪﻳﻨﺔ (ﺑﺎﻛﻮﺭﻳﺎﻧﻲ)  للتزلج وقضاء وقتاً ممتعاً مع الثلوج بقع باكورياني في ظلال جبال القوقاز ، مدة الرحلة ثلاث ساعات بالسيارة من تبليسي. توجد بها عشرات من المنحدرات لجبال الألب ، حيث يقام بعض من التزلج على الجليد الأكثر إثارة  في أوروبا. وضعت أصلا باعتبارها منشأة للتدريب الأولمبي .. خمسة وعشرين هي منطقة للتزلج السهل ، بالقرب من هذه المنطقة 25 متر للتزلج والقفز توجد منطقة تعرف  باسم “هنا المبتدئين” وهنا يتم اخذ الأطفال , و يمكنهم ايضا أن يتعلموا التزلج على الجليد في بيئة آمنة وممتعة، وتحيط بها جبال القوقاز الرائعه , يمكنك أيضا التزحلق بالزلاجة هنا،  أو اخذ عربة تجرها الخيول – حيث تمر من خلال الغابات القديمة. يتوفر هناك العديد من الفنادق مع وجبة افطار رئيسية وخدمات ممتازة , كذلك وجود المحلات التجارية , ودليل سياحي ، بما في ذلك يمكنك استئجار عربات الثلوج واحدة او مزدوجة المقعد ….

ﺍﻟﻴﻮﻡ السادس:

 نواصل يومنا الثاني في مدينة باكورياني في بيئة آمنة وممتعة، وتحيط بها جبال القوقاز الرائعة , يمكنك أيضا التزحلق بالزلاجة هنا،  أو أخذ عربة تجرها الخيول – حيث تمر من خلال الغابات القديمة. يتوفر هناك العديد من الفنادق مع وجبة إفطار رئيسية وخدمات ممتازة , كذلك وجود المحلات التجارية , ودليل
سياحي ، بما في ذلك يمكنك استئجار عربات الثلوج واحدة او مزدوجة المقعد ..

ﺍﻟﻴﻮﻡ السابع:

 العودة الى تبليسي ومن ثم ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﺠﻮﻟﺔ ﺣﺮﺓ ﻟﻠﺘﺒﻀﻊ ﻭﺍﻟﺘﺴﻮﻕ ﻭﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﺍﻟﻤﻮﻻﺕ ﻭﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺛﻢ ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﻟﺘﻨﺎﻭﻝ ﻭﺟﺒﺔ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻟﻴﻼ ﺣﻔﻠﺔ ﺳﺎﻫﺮﺓ ﻓﻲ ﺇﺣﺪﻯ ﻣﻄﺎﻋﻢ ﺟﻮﺭﺟﻴﺎ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻴﺔ..

اليوم الثامن :

الذهاب الى المطار والعودة الى أرض الوطن .

برامجنا تتكفل بالاتي:

  • الحجز في فنادق 3-4-5 نجوم مع وجبة افطار صباحية مجانية
  • المواصلات طيلة فترة الرحلة بسيارة خاصة
  • دليل سياحي منذ لحظة الوصول وحتى لحظة المغادرة
  • خطوط هاتف مسبقة الدفع مع باقات انترنت

برنامجنا لا يشمل

  • تذاكر السفر
  • ﻭﺟﺒﺎﺕ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ
  • ﺍﻟﻄﻠﺒﺎﺕ ﺍﻻﺿﺎﻓﻴﺔ
  • ﺍﻟﺮﺣﻼﺕ ﺍﻻﺿﺎﻓﻴﺔ
  • ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻄﻠﺒﺎﺕ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻄﺎﺑﻊ الشخصي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق