البرامج السياحية في جورجيا

برنامج سياحي لمدينة باتومي فقط

افضل برنامج سياحي لجورجيا

برنامج سياحي لمدينة باتومي

اليوم الاول 

الاستقبال في المطار باتومي من قبل احد مندوبي الشركة والتوجه للفندق  للراحة  نقوم بجولة بسيطة على ساحل البحر متوجهين الى برج الحروف وبعد ذالك نذهب الى تمثال علي ونينو التي تعد من اشهر قصص الحب التي اشتهرت في تلك الفترة ومن ثم التوجه الى برج الحروف حيث يوجد في اعلا البرج مقهى متحرك يطل على معالم المدينة    ثم التوجه الى مكان الاقامة للمبيت  .

اليوم الثاني

بعد تناول وجبة الأفطار  نتوجه الى شلال ماخون سيتي حيث النسيم العليل والمنظر الخلاب، وزيارة جسر الملكة تمارا، ثم نعود الى مكان الاقامة للراحة  بعد فترة الراحة نقوم بزيارة  عرض الدلافين الرائع الذي يقع قرب بحيرة انانوري، وكذلك زيارة منتجع الاسماك  ثم العودة الى مكان الاقامة.

 

اليوم الثالث

بعد تناول وجبة الافطار نتوجه الى الحديقة النباتية في باتومي والتي تضم مئات الأنواع من النباتات من مختلف دول العالم وتعتبر اهم محمية طبيعية في جورجيا , يمكننا التجوال في الحديقة سيرا على الاقدام او عن طريق السيارات الكهربائية التي يتم استئجارها للقيام بجولة في الحديقة ذهابا وايابا, موقع الحديقة المطل على البحر يتيح لنا التقاط اجمل الصور حيث المناظر الخلابة, نغادر حديقة باتومي النباتية وبعدها التوجه مكان الاقامة.

اليوم الرابع

بعد تناول وجبه الافطار نتوجه الى احد المعالم السياحية وهي قلعة جوني ابسروس حيث تبعد عن مدينة باتومي حوالي 12 كم على الضفة اليسرى من نهر شيروكي  وتعد هذه القلعة احدا المستوطنات الجورجية نضرا لموقعها الستراتيجي هذه القلعة كانت احد اهم حصون الدفاع في تلك الفترة حيث يوجد داخلها متحف للاسلحة القديمة ذات الطراز الروماني . يمكننا اخذ  اجمل الصور التذكارية وبعد ذالك التوجه الى مكان الاقامة .

اليوم الخامس

بعد تناول وجبة الافطار في الفندق نتوجه الى التلفريك لمشاهدة معالم المدينة باتومي حيث يوجد في اعلاه مقاهي ومطاعم وكذالك يمكننا الاستمتاع بلفعاليات منها الرقص الجورجي الذي يعد من اقدم  عادات الشعب للترحيب بالضيوف االوافدين من الدول الاخرى  بعد الاستمتاع بالمنضر الطيف في ذالك المكان يمكننا التقاط الصور التذكارية  وبعد ذالك يمكننا اخذ جولة حرة في مدينة باتومي  وبعد ذالك التوجه الى مكنا الاقامة للمبيت.

اليوم السادس

نخصص يومنا الأخير في جورجيا للتسوق وشراء الهدايا التذكارية  في السوق الشعبي وكذلك زيارة مجمع ايست بوينت الترفيهي الذي يكون في مركز المدينة  والذي يضم عدة نشاطات ، مثل البولينغ، البلياردو، السينما،وكذلك العاب ترفيهيه للصغار  بعد ذلك التوجه الى المطار للعودة الى ارض الوطن ونتمنى ان تكون رحلة ممتعه لكم وقضيتم  معنا اجمل الاوقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق