شركة الرواد العرب

تكلفة السفر الى جورجيا لمدة 15 يوم لشخصين وطفلين لعام 2019\2022

تكلفة السفر الى جورجيا لمدة 15 يوم لشخصين وطفلين لعام 2019 : 2022

  1. تكلفة السفر الى جورجيا سعر تذكر لشخصين وطفلين ذهاب وعودة 5775ريال (1540 دولار)
  2. الاقامة 15 يوم لشخصين وطفلين فنادق 4 نجوم 6825 ريال (1820 دولار)
  3. سيارة مع سائق خاص لمدة 13 يوم فقط 4875 ريال (1300 دولار)
  4. وجبة غداء للعائلة لكامل الفترة 2100 ريال (560 دولار)
  5. رسوم الدخول لشخصين وطفلين لكامل الفترة 1000 ريال (267 دولار)

السفر الى جورجيا لمدة 15 يوم لشخصين

وسنحسب مصاريف احتاطي + الهدايا او ما شابه بزيادة 1000 ريال سعودية لكامل الحسبة

تصبح تكلفة السفر الى جورجيا 

شخصين وطفلين 15 يوم = 20575ريال سعودي (5480 دولار)

 ما تكلفة السفر إلى جورجيا

لمدة أسبوع بالتفصيل يعتبر هذا البلد المذهل جورجيا،تكلفة السفر الى جورجيا واحدة من أقل البلدان تكلفة التي يمكن السفر إليها. كما يجب على المهتمين بالسياحة أن يتم إضافتها إلى واحدة من تلك القوائم العامة، مثل “أرخص وجهات في العالم” أو “أفضل البلدان للرُحَّل”. ربما لم يقم واضعي تلك القوائم بزيارة جورجيا من قبل، أو لم يجروا أبحاثهم جيدًا أو نسخوا فقط ما كتبه كل مدون آخر قبلهم، على أية حال. فإن جورجيا هي المكان المثالي للمسافرين ذوي الميزانيات المنخفضة، والمسافرين الرحل الذين يرغبون في الإستقرار لبعض الوقت. أما بالنسبة للمسافرين لأول مرة فإن جورجيا تقدم خدماتها بسخاء، خاصًة عندما يتعلق الموضوع له علاقة بالمادة الخاصة بالتأشيرة. ذلك لأنهم يعطون لمواطني الإتحاد الأوروبي وأوقيانوسيا وآسيا الوسطى وأمريكا الشمالية، وأيضاً وأمريكا الجنوبية (فيما عدا تشيلي وأوروغواي). وأيضًا جنوب إفريقيا الدخول إلى جورجيا لمدة عام بدون تأشيرة، لكن الدول الغير تابعة للقائمة الماضية.

فإن عملية الدخول إلى الأراضي الجورجية لها نوعين

: يكون ساريا حتى مدة ٩٠ يوم ويكون مقابل ذلك ٥٠ لاري،تكلفة السفر الى جورجيا وذلك بالقريب يساوي ١٨.٥٠ دولار. أما عن النوع الثاني فتكون سارية مدة عام، وتكلفتها تكون في حدود ١٠٠ لاري ما يقرب من ٣٧ دولار.

التخييم في جورجيا

يعتبر الربيع المتأخر والصيف والخريف المبكر وقتًا مثاليًا للتخييم في الريف الغني والبكر لجورجيا. كما يمكنك عرض خيمتك في كل مكان تقريبًا مجانًا، ولن يضايقك أحد بشأنها. إذا كنت ترى قطعة أرض جميلة وتشك أنها تنتمي لشخص ما. كذلك إطلب الإذن أولاً و 99٪ من المرات سيقول المالك نعم يمكنك التخييم، فقط إحترس من الكلاب أو الحيوانات البرية. قد تحصل أيضاً على زيارة ترحيبية من أحد السكان المحليين، الذين سيصرون على مشاركة كأس من العصير أو تشاتشا وهو مشروب معروف هناك.

Text Widget

Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Donec sed odio dui. Etiam porta sem malesuada.