شركة الرواد العرب

زراعة الشعر في جورجيا\عمليات التجميل في جورجيا

زراعة الشعر في جورجيا\عمليات التجميل في جورجيا

مستشفيات وعيادات ومراكز طبية في تبليسي, جورجيا تقوم بإجراء عمليات زراعة الشعربتقنيةاقتطاف وحدةالحويصلة(FUE).

يمكنك تجربة هذه الخيارات:

عن زراعة الشعر  في جورجيا بتقنيةاقتطاف وحدة الحويصلة

ما هي عملية زراعة الشعر بتقنية اقتطاف وحدة الحويصلة(FUE)؟
عملية زراعة الشعر بتقنية اقتطاف وحدة الحويصلة (FUE) هي عملية زراعة شعر يتم فيها اقتطاف حويصلات شعر منفردة من مناطق بالجسم وزراعتها في المنطقة ذات الشعر الخفيف أو المنطقة الخالية من الشعر. عملية زراعة الشعر بتقنية اقتطاف الحويصلة(FUE) هي طريقة مبتكرة وحديثة لزراعة الشعر، تستخدم ثقوب دقيقة لاقتطاف الحويصلات واحدة تلو الأخرى من المنطقة ذات الشعر الصحي إلى المنطقة ذات الشعر المصاب. يتراوح قطر الثقوب المستخدمة لاقتطاف الحويصلات من 0.1مم إلى 1.25مم. يقوم بهذه العملية جراحون متخصصون وبارعون في استخدام الأجهزة الدقيقة اللازمة لإجراء العملية. بعد ذلك، تتم زراعة الحويصلات في المناطق الخالية من الشعر أو ذات الشعر الخفيف باستخدام مشرط دقيق.
لا تتضمن عملية زراعة الشعر بتقنية اقتطاف وحدة الحويصلة(FUE) جروح أو غرز او تترك ألم أو ندبات بعد العملية. تترك العملية ثقوبًا دقيقة فقط تلتئم خلال 2 إلى 4 أيام. يشرف على تلك العملية طبيب مكلف من شركة الرواد العرب لضمان صحة المراجع العربي لتسهبل المهمة عليه .من دون قلق .

زراعة الشعر في جورجيا\عمليات التجميل في جورجيا

ما مدى شهرة عملية زراعة الشعر بتقنيةاقتطاف وحدةالحويصلة(FUE)؟

 

عملية زراعة الشعر بتقنية اقتطاف وحدة الحويصلة(FUE) هي عملية واسعة الشهرة؛ إذ أنها لا تترك ندبات طولية. تلتئم الجروح الثقبية في وقت قصير . كما تتيح عملية زراعة الشعر بتقنية اقتطاف وحدة الحويصلة(FUE) استخدام شعر الجسم في زراعة الشعر وتوفير بديل جيد لعملية زرع الشرائح، ولكنها أغلى سعرًا وتحتاج إلى وقت أطول.

عدد الجلسات المطلوبة: تشمل عملية زراعة الشعر بتقنية اقتطاف وحدة الحويصلة(FUE) على زراعة من 500 إلى 1000 وحدة حويصلة بالجلسة. تعتمد مدة كل جلسة على عدد الوحدات التى تتم زراعتها وكفاءة الجراح. يختلف عدد الجلسات التى يحتاجها المريض حسب عدد الطعوم التى يطلبها. إذا كان المريض يحتاج إلى عدد كبير من الطعوم ؛ فسيتطلب ذلك جلسات متعددة.

فترة الحجز في المستشفى :

لا يوجد. يتم إجراء زراعة الشعر بتقنيةاقتطاف وحدة الحويصلة(FUE) في العيادة الخارجية.

التخدير : تخدير موضعي

فترة النقاهة :- تلتئم الجروح بعد العملية بيومين إلى 4 أيام، حيث أنها تترك جروح ثقبية صغيرة فقط في مكان اقتطاف الحويصلات. – قد يحدث فقدان مؤقت للشعر في أول أسبوع، حيث يتساقط الشعر المزروع نتيجة صدمة تغير مكان الحويصلات. – سوف ينمو الشعر الجديد بدلاًمن ذلك المتساقط في خلال بضعة أشهر بعد العملية.

المخاطر :تشمل مضاعفات زراعة الشعر بتقنيةاقتطاف وحدة الحويصلة(FUE) على: – تورم فروة الرأس والجبهة – حكة بفروة الرأس – أعراض جانبية مثل رفع سمك الشعر أو وجود مناطق خالية من الشعر – قد يتسبب فقدان الشعر على المدى البعيد إلى وجود بقع من الشعر المزروع مع بقع خالية من الشعر بعد عدة سنوات.

رعاية ما بعد مرحلة العلاج :- يجب تغطية جروح فروة الرأس بضمادات شبه نافذة. – يجب عدم تعريض فروة الرأس لآشعة الشمس لبضعة أيام بعد العملية. – يمكن تنظيف الشعر بالشامبو خاص  بعد العملية بيومين أو ثلاثة. يجب الحفاظ على فروة الرأس نظيفة من أى قشور قد تؤدي إلى تساقط الشعر في أول أسبوع بعد العملية.

Text Widget

Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Donec sed odio dui. Etiam porta sem malesuada.