شركة الرواد العرب

شروط الدخول الى جورجيا في ظل كورونا لعام 2021

شروط الدخول الى جورجيا في ظل كورونا لعام 2021

لقد أوضحت سفارة المملكة  العربية السعودية في جورجيا  عن اشتراطات السفر إلى دولة جورجيا. ومنها أن يكون لدى كل مسافر حجز فندقي وتذكرة ذهاب وعودة وتأمين صحي .حيث يمكن لشرركة الرواد العرب تزويد الزبائن الكرام  با تأمين صحي ، إضافة إلى الحصول على جرعتي لقاح “كوفيد 19” مع إرفاق ما يثبت من تطبيق توكلنا. أو صحتي، وفي حال الحصول على جرعة واحدة فيلزم عمل تحليل pcr  قبل موعد الوصول بـ 72 ساعة وتكون النتيجة. سلبية ، وبعد 3 أيام من الوصول يلزم عمل تحليل pcr  مرة أخرى، ويمكن التجول مع متابعة الأنظمة والإجراءات اللازمة. للحد من الإصابة بكورونا .الدخول الى جورجيا في ظل كورونا.شروط الدخول الى جورجيا في ظل كورونا لعام 2021

شروط الدخول الى جورجيا في ظل كورونا لعام 2021

وشددت على ضرورة تعبئة نموذج الدخول لكل مسافر .قادم إلى جورجيا من خلال الصفحة الرئيسية.

وأشارت أن فترة الحظر في عموم جورجيا من الساعة. 11 مساءً إلى الساعة 5 فجراً يومياً مع ملاحظة أن رسوم مخالفة الحظر تبلغ 583 دولار اعلى الشخص المخالف.

وقالت إن الأشخاص الذين سافروا إلى الهند خلال الـ 14 يوماً .الأخيرة سيخضعون قبل دخول جورجيا للحجر الصحي لمدة 14 يوماً على نفقتهم الخاصة.

 

Text Widget

Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Nulla vitae elit libero, a pharetra augue. Donec sed odio dui. Etiam porta sem malesuada.