منتجعات سياحيةوجهات سياحية في جورجيا

منتجع لوبوتا

منتجع لوبوتا الرائع

منتجع لوبوتا للراحة والاستجمام

السياحة في جورجيا مليئة بالمتعة والمغامرة, سواء كانت عطلتك السياحية في جورجيا صيفاً أو شتاءاً ستجد الكثير من الأماكن السياحية والأنشطة الممتعة , ومن أجمل الأماكن السياحية في جورجيا منتجع لوبوتا الرائع, تعرف من خلال هذا المقال على أفضل الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في منتجع لوبوتا جورجيا…

إن جورجيا تقع في مفترق طرق بين آسيا وأوروبا حتى انك تشعر باندماج الحضارات المختلفة هناك, ويعد هذا من أحد أهم الأسباب التي جعلت جورجيا ترتقي درجات مرتفعة في الجذب السياحي. فبالرغم من صغر مساحتها إلا انه يوجد الكثير من أماكن الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة, وخاصة في منطقة جبال القوقاز والبحر الأسود. ولا ننسى بالطبع أن السياحة العلاجية أخذت في الانطلاق وخاصة فيما يتعلق بالاستشفاء بالمياه المعدنية.

منتجع لوبوتا

إذا كان الهدف الأساسي من السفر الى جورجيا هو الاسترخاء والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية,  فاعلم أن وجهتك الأساسية منتجع لوبوتا في جورجيا. يقع هذا المنتجع في منطقة كاخيتي شرق جورجيا بجوار جبال القوقاز. ومن الأجمل أن تبعد حوالي 115 كيلومتر, أي انه يمكن الوصول إليها خلال ساعتين بالسيارة من مدينة تبليسي عاصمة جورجيا. أن من أجمل مميزات منتجع لوبوتا انه يقع في الوادي ومن حوله من جميع الجهات جبال القوقاز. انه مكان ترفيهي ممتع جدا ومساحته تمتد لأكثر من مليون متر مربع. يمكنك القيام بالعديد من المناسبات الاجتماعية مثل حفلات الزفاف والاجتماعات والمناسبات الرياضية والترفيهية.

منتجع لوبوتا جورجيا

 من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها في منتجع لوبوتا بحيرة صغيرة ومن حولها الكثير من الفنادق والساونا والمطاعم وأربعة حمامات سباحة ومنتجعات صحية فخمة. كما أن جميع الغرف في المنتجع تلبي احتياجات جميع الزائرين, وطاقم الخدمة كله يقوم بعمله لإسعاد النزلاء وجعلهم يشعرون وكأنهم في منازلهم. إن كثير من السائحين يطلقون عليه اسم “واحة الهدوء والاسترخاء”. ولهذا فيجب أن تبلغ قصار جهدك لإمضاء حتى ولو يوم واحد فقط في حضن الطبيعة.

منتجع لوبوتا

أهم الأنشطة السياحية في منتجع لوبوتا:

مشاهدة الطبيعة المذهلة

إن منتجع لوبوتا  كما ذكرنا من قبل له إطلالة بانورامية خطيرة على جبال القوقاز, ولكن هناك أيضا الكثير من النشاطات المختلفة والرياضات التي يمكنك القيام بها, مثل ملعب الجولف المصغر كما يوجد كذلك ملعبين تنس أرضي. كما أن العديد من الشركات العالمية تقوم بعمل مؤتمرات في هذا المنتجع, وذلك لوجود قاعات مؤتمرات فخمة هناك. يوجد أيضا بالمنتجع طرق مخصصة لركوب الدراجات والتنزه في وادي لوبوتا والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية في كاخيتي.

فندق المنتجع

Lopota Lake Resort & Spa

 إن الغرف في الفندق مزودة بأحدث السبل الترفيهية وخدمة مميزة جدا لكافة النزلاء. انك تشعر وكأنك في المنزل والعاملين على الخدمة كلهم يشعرونك بالبهجة والسرور ويبذلون قصار جهدهم في إسعاد النزلاء, يمكنك حجز الفندق من هنا

المنتجع الصحي

إن السياحة العلاجية في هذا المنتجع مشهورة جدا بسبب سعرها المتوسط مع جودة الخدمة المقدمة باستخدام أحدث الأجهزة الطبية. فهناك الكثير من السائحين يتوجهون إلى المنتجع لعلاج السمنة المفرطة. كما انه يوجد كذلك حمامات العلاج بمياه البحر الملكي. إن الذهاب إلى هذه الحمامات هي متعة يجب ألا تفوتها فهي تشعرك بالاسترخاء والراحة والنفسية وتجعلك تنسى جميع المشاكل التي تؤرقك.

و لا ننسى أيضا انه يوجد مراكز متخصصة في هذا المنتجع لعلاج تراكم المواد السمية وتطهير الجسم في برنامج متخصص. إن هذه السموم تتراكم في الجسم على مدار الوقت ومن أحد أسباب تراكمها هو الغذاء غير الصحي. ومن خلال هذا البرنامج يوجد العديد من الرياضات التي يمكنك ممارستها مثل ركوب الخيل واليوغا والسباحة والتنس بالإضافة إلى هذه الجلسات التي يقوم بها طاقم المنتجع. كل هذه الأنشطة المختلفة تساعدك على التخلص من هذه السموم من الجسم.

مدرسة ركوب الخيل

حقا انه يوجد في منتجع لوبوتا مدرسة تعلم فن واتيكيت ركوب الخيل بجميع أنواعها المختلفة, من خيول عربية وأوروبية وجورجية. فامتطاء الجواد والمشي به وسط الطبيعة الخلابة تجعلك تشعر بالهدوء. وحتى يطمئن قلبك فإنه خلال هذه الجولة يصاحبك مدرب طوال الوقت حتى لا تعرض نفسك للخطر.

فصول تعليم الطهي

بما أن السيدات مغرمون بكل ما يتعلق بالمطبخ والتعرف على الوصفات التقليدية للبلدان المختلفة, فإنه يوجد في المنتجع مدرسة متخصصة في تعليم فن طهي الأطباق الجورجية التقليدية بمساعدة مجموعة من امهر الطهاة.

سينما مفتوحة

يوجد في منتجع لوبوتا سينما مفتوحة وذلك لمحبي مشاهدة الأفلام في جو رومانسي مفتوح خالي في أجواء الصيف الممتعة.

وفي النهاية لا يبقى لنا سوى أن نتمنى لك رحلة ممتعة, ان نكون قد قدمنا لك بعض المعلومات التي تود التعرف عليها قبل السفر الى جورجيا وزيارة منتجع لوبوتا الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق