شركة الرواد العرب

من نحن في جورجيا

الرواد العرب . هو موقع إخباري ينقل  أخبار جورجيا للقراء العرب. المهتمين بالشأن الجورجي.  من كافة النواحي .,السياسية والاقتصادية., والرياضية .,والثقافية والسياحية,… وغيرها . من الشؤون الجورجية. بمختلف نواحي, الحياة وباللغة العربية.

من نحن , الرواد العرب للسياحة, في جورجيا  تحترم حق الإنسان . في المعرفة لذا يعمل محرريها العرب.  و الجورجيون على الأخبار والتحقق منها عبر مصادرها الحكومية.  والدولية الموثوقة.

من نحن , يعتبر موقع الرواد . العرب الرسمي, والذي يحمل العنوان التالي( alruwadalarab.com )هو الموقع الإخباري الرسمي والذي يحتل ترتيباً كبيراً في أليكسا والذي أنطلق, بنشر أول. خبر بتاريخ 1/3/2016.

من نحن | يعد موقع  الرواد العرب  أول وأسرع المواقع.  العربية نموًا وتطورًا على الساحة الجورجية، مدعومًا بخبرة واسعة النطاق في مجال التغطية . الإخبارية في كافة مدن جورجيا. كما أن الرواد العرب  – فيسبوك هي الصفحة الرسمية والوحيدة لموقع الرواد العرب

محتوى الرواد العرب في جورجيا

يتضمن الموقع كل ما يحتاجه القارئ العربي من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات ومواد مصورة فيلمية تجعله معايشا ومتابعا ومشاركا أيضا في تطورات الأحداث التي تجري على الساحة الجورجية، ويحتوى الموقع على مقالات لمجموعة من الكتاب وأصحاب الفكر والرأي في جورجيا والعالم العربي والعالم، كما سيفتح تباعاً مساحات لمجموعات أكبر من الكتاب والمتخصصين في مجالات عديدة للكتابة لكم في كل ما يهمكم عبر “مدونات جورجيا ”.

نؤمن في

موقع الرواد العرب في جورجيا :

، أن الإنترنت هو وليد مستخدميه وأفكارهم ومشاركاتهم، وأنه لا مستقبل لموقع لا يعطي الكلمة لقارئه بكل الأشكال الممكنة، وهذا غير ممكن بدون تواصلكم المستمر معنا، سواء بتعليقاتكم على المحتوى المنشور أو بردود أفعالكم واقتراحاتكم حول الموقع بشكل عام، لنتمكن دوماً من تطويره لمصلحتكم، مستخدمين في ذلك كل ما ينمو إلى علمنا من تقنيات أو مصادر للمحتوى، وليكن موقعكم هذا هو الموقع الرسمي للأفكار والأخبار.

موقع الرواد العرب .. في سطور.

من نحن

عندما وطأت أقدامنا الأرض الجورجية أحسنا بمدى الغربة والعزلة التي يعانيها معظم أبناء الجالية الناطقة بالعربية في هذا المجتمع، مما شكل حافزا لنا لتأسيس أول خطوات حلمنا بإنشاء كيان إعلامي يساهم في تغيير مستوى الصورة النمطية والمحصورة “إلا فيما ندر” عن الجالية العربية في جورجيا ، وليصبح حلمنا أن نرى دور أكبر لهذه الجالية في ممارسة حقها الطبيعي في هذا البلد المليئ بالحريات والفرص.

من نحن |موقع الرواد العرب هو موقع إخباري, ينقل  أخبار  جورجيا للقراء العرب المهتمين بالشأن الجورجي من كافة النواحي السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية والسياحية وغيرها .من الشؤون الجورجية. بمختلف نواحي الحياة وباللغة العربية.

من نحن | موقع الرواد العرب  تحترم حق الإنسان في المعرفة لذا يعمل .محرريها العرب و الجورجيون على الأخبار والتحقق منها عبر مصادرها الحكومية والدولية. الموثوقة.

من نحن | يعتبر  موقع الرواد العرب الرسمي, والذي يحمل العنوان التالي. موقع الرواد العرب   هو الموقع الإخباري الرسمي والذي يحتل ترتيباً كبيراً في أليكسا.  والذي أنطلق بنشر أول خبر بتاريخ 1/3/2016.

من نحن | يعد مموقع الرواد العرب  أول وأسرع المواقع العربية نموًا وتطورًا على الساحة الجورجية، مدعومًا بخبرة واسعة النطاق في مجال التغطية الإخبارية في كافة مدن جورجيا  كما أن صفحة موقع الرواد العرب – فيسبوك هي الصفحة الرسمية والوحيدة لموقع هلا جورجيا

محتوى موقع الرواد العرب

يتضمن الموقع كل ما يحتاجه القارئ العربي من أخبار وموضوعات .وتقارير ومقالات وتحليلات ومواد مصورة فيلمية.الذي  تجعله معايشا ومتابعا ومشاركا أيضا في تطورات الأحداث التي تجري على الساحة الجورجية، ويحتوى الموقع على. مقالات لمجموعة من الكتاب وأصحاب الفكر والرأي في جورجيا والعالم العربي والعالم، كما سيفتح تباعاً مساحات لمجموعات أكبر من الكتاب والمتخصصين في مجالات عديدة للكتابة لكم في كل ما يهمكم عبر  مدونات جورجيا  .

نؤمن في موقعا  أن الإنترنت هو وليد مستخدميه  وأفكارهم ومشاركاتهم، وأنه لا مستقبل  لموقع لا يعطي الكلمة لقارئه بكل الأشكال   الممكنة  وهذا غير ممكن بدون تواصلكم المستمر معنا، سواء بتعليقاتكم على المحتوى المنشور أو بردود أفعالكم واقتراحاتكم حول الموقع بشكل عام، لنتمكن دوماً من تطويره لمصلحتكم، مستخدمين في ذلك كل ما ينمو إلى علمنا من تقنيات أو مصادر للمحتوى، وليكن موقعكم هذا هو الموقع الرسمي للأفكار والأخبار.

موقع الرواد العرب .. في سطور

عندما وطأت أقدامنا الأرض الجورجية. أحسنا بمدى الغربة والعزلة. التي يعانيها. معظم أبناء الجالية الناطقة. بالعربية في هذا المجتمع، مما شكل حافزا لنا لتأسيس أول خطوات حلمنا  بإنشاء كيان إعلامي يساهم  في تغيير مستوى  الصورة النمطية والمحصورة “إلا فيما ندر” عن الجالية العربية في جورجيا  وليصبح حلمنا أن نرى دور أكبر   لهذه الجالية  في ممارسة  حقها الطبيعي في هذا البلد المليئ بالحريات  والفرص.