Destination

icons
المدة
5 يوم 4 ليالي
icons
نوع الرحلة


icons
عدد الأشخاص
10
icons
مشرفي الرحلة
2
جورجيا

برنامج سياحي 5 ايام في جورجيا انسب الشركات في جورجيا

رغم أن اسطنبول الحديثة تحتوي على الكثير من المباني الحديثة والمتاجر الغربية والهياكل اللامعة، فإنها لا تزال تحمل طابعًا غريبًا وجذابًا للزائرين، وتمتلك تاريخًا عريقًا يمتد لآلاف السنين. تعد اسطنبول المدينة الوحيدة في العالم التي تمتد على قارتين (آسيا وأوروبا)، واستضافت بعضًا من أشهر الإمبراطوريات والحضارات التي عرفتها التاريخ، حيث جعلت العديد من الحضارات المدينة عاصمتها في فترات مختلفة. بالفعل، يمكن القول بأنه لا يوجد مكان آخر في العالم يحمل الكثير من القصص والأحداث التاريخية كما تحملها اسطنبول، التي تعد العاصمة الثقافية لتركيا في الوقت الحاضر.

يسرنا أن نقدم لكم برنامجًا سياحيًا مميزًا في اسطنبول يمتد لمدة 5 أيام، ويشمل إقامة في غرفة مزدوجة في فندق 4 نجوم وسط المدينة، ووجبة الإفطار، بالإضافة إلى رحلات يومية مع مجموعة من سكان اسطنبول وجولات خاصة مع وجبات غذائية متضمنة، ما عدا السيارة الخاصة وتوصيل من وإلى المطار في سيارة خاصة.

برج الحروف

 

الوجهة اسطنبول
تاكيد الوصول نعم ملزم
تاريخ الانطلاق 01 April, 202210.00AM
تاريخ العودة 08 April, 202210.00AM
يشمل
  • البرنامج يشمل التوصيل من والى المطار
  • التوصيل من والى الفندق في كل رحلة
  • الغذاء في رحلات الجروب والعشاء في رحلة البوسفور المسائية
  • ركوب التل فريك اثناء النزول من الجبل في رحلة بورصا
  • ركوب الحنتور في رحلة جزر الاميرات
  • جميع تذاكر الدخول في رحلة المتاحف
  • ركوب القارب في رحلة شيلا افا
لا يشمل
  • الاكراميات
  • المصاريف الشخصية او انشطة ثانية
  • الغذاء غير مشمول في الرحلات الخاصة
الباقة شاملة لتكاليف المواصلات والنقل

التفاصيل

يسرنا أن نقدم لكم برنامجًا سياحيًا مميزًا في اسطنبول يمتد لمدة 5 أيام، ويشمل إقامة في غرفة مزدوجة في فندق 4 نجوم وسط المدينة، ووجبة الإفطار، بالإضافة إلى رحلات يومية مع مجموعة من سكان اسطنبول وجولات خاصة مع وجبات غذائية متضمنة، ما عدا السيارة الخاصة وتوصيل من وإلى المطار في سيارة خاصة.

اليوم الأول: سنقوم بتوصيلك من المطار إلى الفندق، وفي المساء ستمتع بجولة ساحرة على البوسفور، حيث سيتم تقديم عشاء بوفيه مفتوح مع عروض فنية واستعراضية تضيف المتعة والترفيه لسهرتك. سعر البرنامج هو 324.99 دولار للشخص الواحد، ويشمل الإقامة والوجبات والرحلات اليومية والجولات الخاصة والتوصيل من وإلى المطار.
اليوم الثاني: ستقوم بزيارة بحيرة سبانجا والاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة بها، كما ستزور حديقة الحيوانات (في الصيف فقط)، وقرية المعشوقية، حيث ستتناول وجبة غذاء لذيذة وتستمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة. كما يمكنك زيارة جبل كارتبيه (في الشتاء فقط) والتجول مشيًا على الأقدام أو استئجار مركبات السفاري. في حال توفر الوقت، يمكن زيارة مراكز التسوق المميزة في المنطقة.
 يبدأ يومنا الثالث بالذهاب باكرًا إلى الميناء، ومن ثمَّ نستعد لركوب السفينة التي ستقلنا إلى جزر الأميرات. تتألَّف هذه الجزر من تسع جزر، ولكن ليست جميعها مأهولة أو متاحة للزيارة. نركِّز في زيارة الجزيرتين الأكبر والأهم، وهما الجزيرة الكبيرة (بيوك أدا) والجزيرة الرائعة (هايبلي أدا). سنستمتع بجولة رائعة بالحنتور للاستمتاع بجمال الطبيعة والاسترخاء بعيدًا عن صخب اسطنبول. بعد ذلك، سنتناول وجبة الغداء ونستمتع بإطلالة رائعة على جمال الطبيعة. سنمضي بعض الوقت في الاستراحة والتمتُّع بوقتنا الحر، سواءً للتسوق للأشياء التقليدية والتذكارية أو لركوب الدراجات الهوائية. وفي نهاية هذا اليوم الممتع، سنعود إلى اسطنبول ونرتاح في فندقنا.
 عندما نقوم بزيارة بورصا، يجب علينا زيارة محلات الحلويات التركية الشهية وشراء العسل الطبيعي، وهي من أماكن الجذب السياحي الشهيرة في بورصا، حيث يتم إنتاج الكثير من الأطعمة والحلويات في هذه المنطقة. يُمكننا مشاهدة عملية إنتاج الحلويات التركية وتذوُّقها بعد صنعها بشكلٍ مباشر. كما يجب علينا زيارة جبل أولوداغ، الذي يشتهر بأنشطة مثل التزحلق على الجليد، ويُعتبر وجهة جذب شهيرة ليس فقط بين السكان المحليين وإنَّما بين السياح من جميع أنحاء العالم. بفضل ارتفاعه البالغ 2543 مترًا، يُعد هذا الجبل مكانًا رائعًا للذين يحبُّون الرحلات والتخييم في الجبال. تحظى الشجرة المعمرة بشهرةٍ واسعة في بورصا، وتُعرف أيضًا باسم "الشجرة العظيمة" و"الشجرة التاريخية"، وتستحق حقًا كل هذه الأسماء، فهي تبلغ من العمر حوالي 600 سنة وتمتد ظلَّها لأكثر من 50 مترًا. يُمكننا الاستمتاع بوجبة خفيفة وطقسٍ معتدلٍ صيفًا رائعًا وأجواءٍ خرافيةٍ لا يُمكن وصفها. يجب علينا أيضًا زيارة سوق الحرير الشهير، الذي يشتهر بالمنتجات المتنوعة المعروضة فيه وبروعته المعمارية، والذي يقع داخل حدود مستطيلةٍ مبنية بصورةٍ فنيةٍ جميلة. وأخيرًا، يجب علينا زيارة الجامع الأخضر الذي يقع وسط مدينة بورصا، ويُعرف أيضًا باسم "جامع السلطان محمد الأول"، الذي شيَّد هذا الجامع بعد وفاة والده، ويُعتبر واحدًا من الأماكن التي يمكن فيها رؤية روعة فن وبناء العثمانيين.

التوديع والتوصيل الى المطار.

Customer Review

لم يتم العثور على أي تقييم

إعطاء تقييم
arArabic